أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / . / بحضور الشيخ النعماني المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يوكل مهام المكتب النسوي للست أنشاد

بحضور الشيخ النعماني المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يوكل مهام المكتب النسوي للست أنشاد

 بحضور رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني وعدد كبير من اعضاء  المكتب النسوي  التابع للمؤتمر عقد المكتب  يوم السبت 2-11-2013  ندوة بمناسبة استلام الست أنشاد مهام المكتب من الانسة لمياء الشوهاني .

وثمن سماحة الشيخ النعماني في كلمة له خلال الندوة جهود الانسة لمياء لما قدمته من خدمات ومواقف ايجابية للمؤتمر بصورة عامة وللمكتب النسوي بصورة خاصة متمنيا من الست انشاد أن تكون خير سلف لخير خلف حسب قوله .

من جانبها تقدمت الانسة لمياء الشوهاني في كلمة لها بالشكر والتقدير لسماحة الشيخ النعماني متمنية الاستمرار والنجاح للمكتب النسوية كما طالبت من الاخوات الحاضرات التعاون مع مسؤولة المكتب الجديدة الست انشاد  من اجل خدمة القضية الكوردية خاصة والمراة الفيلية وتقديم كافة التسهيلات والخدمات التي تحتاجها المراة الكوردية من اجل رفع شأنها بين اخواتها في العراق .

بدورها وعدت الست أنشاد سماحة الشيخ النعماني واعضاء المكتب النسوي في المؤتمر بانها ستكون عند حسن ظن الجميع وستعمل بكل ما لديها من جهد ومثابرة لتوسيع عمل المكتب النسوي وتقديم افضل الخدمات للنساء الفيليات بصورة خاصة ولكل امراة عراقية بصورة عامة .

وقبل ختام الندوة كرم سماحة الشيخ النعماني الانسة لمياء الشوهاني بتقديم هدية تذكارية من قبل المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين .

هذا وكان لفضائية الاشراق كلمة وحضور متميز في الندوة من اجل تسليط الضوء على نشاطات المكتب النسوي داعياً من كل امراة كوردية فيلية لديها ابداعات ونشاطات تقديمها للفضائية من اجل ابرزها وتسليط الضوء على مبدعات الكورد الفيليين.

 

 

 

 

 

 

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*