أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / هوار يرحل عن الامبراطور الهوليري بسبب الخلافات مع مجيد ومسعود

هوار يرحل عن الامبراطور الهوليري بسبب الخلافات مع مجيد ومسعود

كشف اللاعب الدولي السابق وكرة اربيل هوار الملا محمد النقاب عن فسخ عقده مع ادارة اربيل، موضحا ان قيمة العقد المادي اخر ما يفكر به. متمنيا الموفقية للفريق الاصفر في المشوارين الاسيوي والمحلي.

وقال الملا محمد: ان فسح عقدي مع ادارة اربيل كان بطلب مني بعد ان التمست خلافات كبيرة بين عبد الخالق مسعود ورئيس الهيئة الادارية للنادي عبد الله مجيد ولم اجد الاهتمام الذي يليق بسمعتي وتاريخي كلاعب منتخب ومحترف في افضل الدوريات العربية والعالمية، وما قيل عن قيمة العقد عار عن الصحة ولم اهتم في ما اذا كان هنالك لاعب يتقاضى راتبا اعلى من راتبي او عقدا اكثر قيمة لأنني اخر ما افكر فيه الامور المادية.

واضاف: لم افكر يوما ان اتسبب بالإساءة الى شخص او التجريح ولا اتمنى ان اكون طرفا في نزاع خصوصا داخل القلعة الصفراء، لذا قطعت دابر الفتنة وقررت الابتعاد عن النادي ولم اتسلم أية مستحقات تذكر.

واشار: الى ان الايام المقبلة ستشهد توقيعي لاحد الاندية المحلية ورفضت العديد من العقود الاحترافية الخارجية لأنني قررت انهاء مسيرتي الكروية في الدوري المحلي.

الجدير بالذكر ان اللاعب هوار الملا محمد احد صناع الانجاز الاولمبي في اثينا عام 2004 واحرز اللقب الاسيوي الوحيد عام 2007 وخاض العديد من التجارب الاحترافية في البلدان الاسيوية والاوربية

عن Moaid Alfaily

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*