أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / تحضيرا لنهائيات كأس العالم ناشئونا يعسكرون في تركيا الثلاثاء المقبل

تحضيرا لنهائيات كأس العالم ناشئونا يعسكرون في تركيا الثلاثاء المقبل

يدخل منتخبنا الكروي للناشئين معسكرا تدريبيا في تركيا يوم الثلاثاء المقبل ويستمر لغاية الثالث عشر من الشهر المقبل تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في الامارات منتصف تشرين الاول المقبل.

وقال المدرب المساعد لمنتخب الناشئين احمد جمعة في تصريح ان المعسكر كان مقررا له ان يتضمن مباراتين تجريبيتين امام المنتخب السويدي الا ان المباراتين تم الغاؤهما كون قرعة المونديال قد ضمت منتخبنا ونظيره السويدي في مجموعة واحدة. واشار الى ان الشركة التي تعاقد معها اتحاد الكرة لتأمين احتياجات المعسكر وعدت بالترتيب لإقامة مباراتين امام احد المنتخبات الاوروبية المتقدمة كرويا بعد تعذر اقامة المباراتين امام السويد. على صعيد اخر اوضح جمعة ان لاعبي القوة الجوية والكهرباء سيتخلفون عن مرافقة البعثة الرسمية وسينضمون لصفوف منتخب الناشئين يوم الاربعاء المقبل في تركيا لحاجة انديتهم لخدماتهم في المباراة الاخيرة لبطولة دوري النخبة الكروي للموسم الحالي.

يذكر ان منتخب الناشئين تأهل الى نهائيات كأس العالم بعد احتلاله المركز الرابع في نهائيات امم اسيا وان قرعة المونديال التي سحبت مؤخرا اوقعته في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات السويد والمكسيك ونيجيريا.

عن moaid Naser

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*