أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / الفيفا والقاري يعزيان العراق باستشهاد عبد الزهرة

الفيفا والقاري يعزيان العراق باستشهاد عبد الزهرة

1876725938141تلقى الاتحاد العراقي بكرة القدم برقيتين تعزية من الاتحادين الدولي والاسيوي باستشهاد لاعب نادي الكهرباء و المنتخب الاولمبي مهدي عبد الزهرة .

 واكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر في خطاب التعزية “اشعر بالحزن والاسى وانا اكتب خطاب التعزية هذا بسبب استشهاد لاعب المنتخب الاولمبي ونادي الكهرباء مهدي عبد الزهرة”.

مشيرا الى ان “الاتحاد الدولي لكرة القدم تأثر بهذا الحادث الذي هز الاوساط الرياضية في العالم”.

كاشفا عن “امنياته القلبية باسهام هذه الكلمات القصيرة بايجاد الامن والسلام والطمانينة لدى كل ابناء الشعب العراقي.

“من جهة اخرى أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن عميق مشاعر التعزية باستشهاد لاعب منتخب العراق الأولمبي مهدي عبدالزهرة.

 وقال: ان وفاة اللاعب تعد خسارة كبيرة لكرة القدم الآسيوية ولكل أسرة كرة القدم في العراق.

واضاف: تلقيت بحزن عميق أنباء الوفاة المأساوية للاعب مهدي عبدالزهرة، وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية، أتقدم بالتعزية القلبية إلى أسرة اللاعب وأصدقائه وكل محبيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاما قد مثل العراق في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2012 وبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2014.

وقد استشهد اللاعب نتيجة عمل ارهابي وقع في الحبيبية شرقي بغداد.

ويشار إلى أن مهدي عبدالزهرة كان من اللاعبين الذين تم تسجيلهم بشكل أولي من أجل المشاركة مع المنتخب الاولمبي في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2016، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*