أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / الشرطة والطلبة في قمة مواجهات الجولة الخامسة من ممتاز الكرة

الشرطة والطلبة في قمة مواجهات الجولة الخامسة من ممتاز الكرة

6838935176757567567حددت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم، يوم غد الخميس، موعدا لانطلاق منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز، فيما تشهد الانطلاقة مباراة قمة في الشعب بين الشرطة والطلبة.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد إن “منافسات الدور الخامس ستنطلق يوم غد الخميس بلقاءين يجمع الاول فريقي الحدود ودهوك على ملعب القوة الجوية فيما يحتضن ملعب الشعب لقاء الشرطة والطلبة في قمة مواجهات هذا الدور”.

واضاف ان “يوم الجمعة سيشهد اقامة مباراتين ايضا اذ يحل فريق الزوراء ضيفا على نفط الوسط ويلاقي زاخو فريق اربيل في ملعب دلال بمدينة زاخو”.

وبين ان “يوم السبت سيشهد اقامة اربع مباريات، اذ يضيف الكرخ في ملعبه فريق نفط الجنوب ويلاعب الكهرباء فريق القوة الجوية في ملعب النفط ويحل امانة بغداد ضيفا على نفط ميسان في ملعب الميمونة ويضيف النجف فريق الميناء في ملعب الاول”.

واوضح ان “مباريات الجولة تختتم يوم الاحد المقبل بلقاء كربلاء والمصافي في ملعب الاول ، فيما قررت لجنة المسابقات اقامة مباريات الجولة في الساعة الثالثة والنصف عصرا”.

وكان فريقا الكهرباء وكربلاء قد تعادلا من دون اهداف في ختام الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز، ولحساب المجموعة الثانية.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*