أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / . / المكتب النسوي للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يجتمع بحضور رئيس المؤتمر سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني

المكتب النسوي للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يجتمع بحضور رئيس المؤتمر سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني

IMG_5982 اقام المكتب النسوي التابع للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين اجتماعا بحضور رئيس المؤتمر سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني على قاعة المركز الثقافي الفيلي للبحوث والدراسات في يوم السبت الموافق 31/1/2015 م .

القت مديرة المكتب النسوي السيدة انشاد محمد علي كلمة رحبت فيها بالحضور ودعت الى التكاتف موضحةً ان العراق يمر بفترة حرجة حيث تتكالب قوى الشر على وطننا العزيز.

كما دعت من يرغبن بالتسجيل في دورة لتعليم فن التصوير التي سيقيمها المكتب النسوي الاسبوع القادم ودورة اخرى عن الاسعافات الاولية بالتعاون مع الهلال الاحمر الى تسجيل اسمائهن لكي يتسنى لهن ذلك .

وقامت الطفلة حوراء المتدربة من دورة الحوراء لتلاوة القران الكريم التي اقيمت في المركز الثقافي الفيلي للبحوث والدراسات بتلاوة ايات من الذكر الحكيم .

كما قدم سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين كلمة بارك فيها الحضور بمناسبة ولادة الامام الحادي عشر حسن العسكري (سلام الله عليه) .

كما عبر سماحته عن اعتزازه بلقاء عضوات المكتب النسوي وحض على ضرورة مواصلة اجتماع عضوات المكتب لمناقشة قضايا المرأة في العراق عموما والمرأة الفيلية خصوصا وما تواجهها من صعوبات ومعوقات وما تعانيه في حياتها والبحث في ايجاد حلول لمشاكلها والسعي لتلبية متطلباتها .

وشدد سماحته على ضرورة ان يهتم المكتب النسوي بتدارس النظام الداخلي المقرر ودعا  الى تشكيل مجلس ادارة للمكتب النسوي يتكون من 5 عضوات على الاقل لمتابعه امور المكتب وتنظيم عمله .

واثنى على فعالية المكتب في اقامة بعض النشاطات كحملة التبرع بالدم لدعم الجيش العراقي في حربه ضد الارهاب, وطالب بالمزيد من هذه النشاطات .

 IMG_5968 IMG_5969 IMG_5972 IMG_5973 IMG_5974 IMG_5976 IMG_5977 IMG_5978 IMG_5979 IMG_5980 IMG_5981IMG_5984 IMG_5985IMG_5986 IMG_5991 IMG_5992

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*