أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / نادي الحر الكربلائي بالجودو يحرز المركز الثاني ببطولة الاندية العربية

نادي الحر الكربلائي بالجودو يحرز المركز الثاني ببطولة الاندية العربية

123812827723423424أحرز نادي الحر الكربلائي المركز الثاني فرقيا ببطولة الاندية العربية للناشئين والشباب بالجودو التي اختتمت اليوم الجمعة في مدينة جدة في السعودية.

وقال أمين السر المساعد للاتحاد العراقي المركزي للجودو معن عبد الصاحب الهر ان “نادي الحر الكربلائي تمكن من احراز المركز الثاني فرقيا ببطولة الاندية العربية للناشئين والشباب بالجودو التي اختتمت اليوم الجمعة في مدينة مكة المكرمة في السعودية ، مشيرا الى ان اللاعبين سجاد غانم وعلي ابراهيم أحرز ميداليتين برونزيتين في الفردي لفئة الشباب”.

واضاف ان “اللاعبين علي صبار والحسين فلاح من نادي ديالى الممثل الثاني للعراق فقد تمكنا ايضا من احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي لفئة الشباب، بينما تمكن لاعب ديالى الوحيد لفئة الناشئين على كمال شهاب من احراز الميدالية الفضية بجدارة “.

واشار الهر الى ان”العراق شارك في هذه البطولة بناديي الحر الكربلائي وديالى، “عادا المشاركة” بالناجحة لما تحقق من نتائج ايجابية تعد بوابة الولوج للاستحقاقات الدولية المقبلة التي ينبغي على انديتنا الاعداد الامثل لها لتحقيق نتائج افضل مما تحقق بحكم ما متوفر من دعم مادي ومعنوي لجميع الاندية والاتحادات الفرعية والمنتخبات الوطنية التي نأمل من جميعها الارتقاء بواقع اللعبة في المستقبل القريب”.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*