أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / . / رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني يتمنى الشفاء العاجل للمصور احمد حاتم البياتي والصحة الجيدة والعودة السريعة لمزاولة عمله الاعلامي.

رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني يتمنى الشفاء العاجل للمصور احمد حاتم البياتي والصحة الجيدة والعودة السريعة لمزاولة عمله الاعلامي.

1417103327_2 اثنى سماحته الشيخ النعماني على عمل المصور احمد البياتي اثناء تغطيته للعمليات العسكرية في محافظتي ديالى وصلاح الدين والتي تعرض فيها اول امس للإصابة اثناء تغطيته للعمليات في منطقة الاسحاقي بصلاح الدين، سائلا المولى العزيز ان يمن علية بالشفاء والسلامة والصحة الجيدة للعودة الى ممارسة عمله الصحفي .

من جهته اعرب رئيس اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية السيد حميد الحسيني عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصور احمد حاتم والذي اصيب يوم الخميس في منطقة الاسحاقي في محافظة صلاح الدين .

وبدورة اعرب اتحاد الاذاعيين ايضا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصور احمد البياتي الذي اصيب اثناء تغطيتة للعمليات العسكرية في منطقة الاسحاقي بمحافظة صلاح الدين .

وفي سياق متصل اوعزت وزيرة الصحة بمتابعت الحالة الصحية لمصور قناة الاشراق الفضائية احمد البياتي الذي يرقد في مستشفى الكاظمية حاليا لتلقي العلاج .

حيث اوفدت معالي الوزيرة الدكتورة عديلة حمود المستشار الاعلامي للوزارة برفقة كادر طبي الى مستشفى الكاظمية لمتابعة الحالة الصحية للمصور احمد البياتي الذي تعرض للاصابة اثناء تغطيتة للعمليات العسكرية بمنطقة الاسحاقي بمحافظة صلاح الدين .

يذكر انه مصور قناة الإشراق الفضائية أحمد حاتم البياتي اصيب خلال تغطيته عمليات القوات الأمنية والحشد الشعبي في منطقة الإسحاقي بمحافظة صلاح الدين.

المصور أحمد حاتم البياتي اصيب في كتفه برصاص قناص ارهابيي “داعش” اثناء تغطيته مع الزميل المراسل ليث جوامير للعمليات العسكرية التي نفذتها القوات الأمنية وغيارى الحشد الشعبي لملاحقة العصابات الارهابية في منطقة الاسحاقي بمحافظة صلاح الدين.

وكان المصور أحمد حاتم قد رافق ضمن فريق العمل مع المراسل ليث جوامير القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال عمليات تطهير ناحيتي السعدية وجلولاء بمحافظة ديالى بالكامل من عصابات “داعش” الإرهابية وعادوا إلى بغداد لساعات ليتوجهوا بعد ذلك إلى محافظة صلاح الدين لمرافقة القوات الأمنية والحشد الشعبي هناك لتغطية انتصاراتها على العصابات الإرهابية.

وتبتهل إدارة وكادر قناة الإشراق الفضائية والدكتور حيدر القطبي مدير عام القناة إلى الله عز وجلّ بأن يمن على الزميل المصور أحمد حاتم بالشفاء العاجل .

 إنه سميع مجيب.

 

 

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*