أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / اليــــوم.. اتحـــاد الكــــرة يحـــدد مصيــــر حكيـــــم شــاكــــــر

اليــــوم.. اتحـــاد الكــــرة يحـــدد مصيــــر حكيـــــم شــاكــــــر

1352708331fc5b44ea-d68e-4715-878b-cd7eafddd6a0يعقد الاتحاد المركزي لكرة القدم اجتماعا استثنائيا في مقره ظهر اليوم السبت لمناقشة مسألة بقاء او اقالة الملاك التدريبي للمنتخب الوطني على خلفية الخروج المبكر من منافسات خليجي 22 التي اختتمت مؤخرا في الرياض بتتويج المنتخب القطري بلقبها.

وقال عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى ان لجنة المنتخبات بذلت جهودا حثيثة في الايام الاربعة الماضية من خلال استضافتها لمدرب المنتخب حكيم شاكر فضلا عن الاستماع الى وجهة نظر مشرف المنتخب كامل زغير اضافة الى مناقشة التقرير الذي اعده عضو اللجنة جمال صالح الذي كان مرافقا لوفد المنتخب في الرياض, مبينا ان الامور باتت واضحة امام لجنة المنتخبات بعد ان استمعت لمختلف الاطراف وانها سترفع توصياتها الى الاتحاد قبل عقد اجتماع اليوم بساعات قليلة ، مشيرا الى ان مجلس ادارة اتحاد الكرة هو صاحب الرأي الأول والأخير في مسألة الابقاء على المدرب او اقالته.

 من جهة اخرى كشفت مصادر رياضية أن جمهور الأندية الجماهيرية سينظم اليوم السبت تظاهرة كبيرة أمام مبنى اتحاد الكرة تندد بالمدرب حكيم شاكر وتطالب بإقالته من مهمته، وبينت المصادر ان الجمهور سيرفع لافتات وشعارات تتضمن ابعاد المدرب عن تدريب المنتخب .

 كاشفة عن أن “التظاهرة تأتي بالتزامن مع اجتماع اتحاد الكرة الذي سيعقد اليوم، لإصدار قرار نهائي بشأن موقف الاتحاد من المدرب”.

على صعيد متصل تراجع منتخب العراق لكرة القدم 23 مركزاً بحسب اخر تصنيف لشهر تشرين الثاني للاتحاد الدولي للعبة الفيفا.

 واحتل منتخبنا المركز 104 عالميا برصيد 321 نقطة، بينما كان يحتل في تصنيف الشهر السابق المركز 81 برصيد 393 نقطة.

وبات العراق يحتل المركز 11 آسيوياً، خلف منتخبات اليابان وايران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والامـارات والاردن وعمـــان وقطـر والصين واستراليا.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*