أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / . / المكتب النسوي التابع للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يقدم المساعدات الى العوائل النازحة

المكتب النسوي التابع للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يقدم المساعدات الى العوائل النازحة

IMG_5671اقام المكتب النسوي التابع للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يوم السبت الموافق 6/9/2014م اجتماعا على قاعة المركز الثقافي الفيلي للبحوث والدراسات لمناقشة كيفية مساعدة النازحين.

وتمخض عن الاجتماع جمع اموال ومواد غذائية وملابس ومفروشات من قبل عضوات المكتب النسوي لتقديمها للعوائل النازحة .

زار وفد مكون من مديرة المكتب النسوي انشاد محمد علي والعضوة سناء جميل عوائل النازحين في تجمع اهالي جميلة الاولى الذين يقطنون المدراس يوم السبت الموافق 13/9/2014 م , وتم تقديم التبرعات التي جمعت للنازحين الذين عبروا عن استيائهم من الاوضاع التي تمر بهم وعن حاجتهم الماسة الى الملابس والغذاء والدواء وطالبوا المكتب النسوي بإيصال صوتهم الى المسؤولين لمساعدتهم في محنتهم .

عبرت انشاد محمد علي عن فرحتها وهي تقدم المساعدات للنازحين ووعدت بتواصل المساعدة وتقديم يد العون كما عبرت عن اسفها للواقع الذي تعيشه العوائل النازحة من افتقار لأبسط مقومات الحياة الكريمة واكدت على غياب دور المسولين فيها .

عضوة المكتب النسوي سناء جميل اكدت على اهمية مساعدة العوائل النازحة معتبرتا هذه المساعدة واجب وطني وشرعي وانساني , مشيرتا الى ان الضرف الذي تمر به العوائل النازحة ضرف مأساوي وناشدت المسولين بالإسراع في وضع حلول لهذه العوائل .

تقدمت العوائل النازحة بالشكر والتقدير لجهود المكتب النسوي المبذولة لمساعدتهم .

كما اخذ المكتب النسوي على عاتقه ان يقوم بجمع التبرعات لشراء اقمشة واقامت ورشة لخياطة الملابس للنازحين في المركز الثقافي الفيلي للبحوث والدراسات وتقدمت بعض العضوات بالتبرع بالخياطة مجانا الى العوائل النازحة.

 

 

 

 

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*