أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / . / مؤسسة نهر العطاء الانسانية وبالتعاون مع المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين تقيم احتفالية بمناسبة ولادة الامام المهدي المنتظر (عج)

مؤسسة نهر العطاء الانسانية وبالتعاون مع المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين تقيم احتفالية بمناسبة ولادة الامام المهدي المنتظر (عج)

اقامت مؤسسة نهر العطاء الانسانية (دورة الحوراء القرآنية) وبالتعاون مع المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين احتفالية بمناسبة ولادة الامام الحجة المنتظر (عج), على قاعة المركز الثقافي الفيلي للبحوث والدراسات, يوم الاثنين الموافق, 16/6/2014.

استهل الحفل بقراءة اياتٍ مباركة من الذكر الحكيم, ثم القت الست انشاد مسؤولة المكتب النسوي للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين كلمة بهذه المناسبة, رحبت فيها بالحضور وقدمت شكرها الى مؤسسة نهر العطاء الانسانية على اقامتها لهذه الاحتفالية المباركة, داعية من الله ان تتجدد هذه المناسبات المباركة.

بعدها القت الست سلمى محاضرة عن قوله تعالى عز وجل (ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم أئمة ونجلعهم الوارثين).

ثم قدمت البرعمة القرآنية (حوراء) مشاركة القاء قصيدة جميلة بعنوان (الوطن).

وقدم الاستاذ جلال اسماعيل مدير مكتب المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين بالنيابة عن سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني تحيات سماحته وتمنياته لهم بالموفقية والسداد وبان تشمل هذه الدورات القرآنية المباركة عدد اكبر من ابنائنا لتكون الفائدة اكبر واعظم.

والقى الاستاذ عامر عضو الهيئة العليا للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين ومدير مؤسسة نهر العطاء الانسانية كلمة بهذه المناسبة هنئ بها الحضور بهذه المناسبة العطرة مؤكداً على اهمية اقامة مثل هذه الدورات ورعايتها وضرورة المشاركة وباعداد اكبر مستقبلاً.

وقدم عامر شكره للحضور ولسماحة الشيخ النعماني لاتاحته هذا المجال وتوفير المكان الملائم لاقامة هذه الدورة.

وفي ختام الاحتفالية اجريت مسابقة (اسئلة قرآنية) اهديت جوائز رمزية للفائزين بالمسابقة.

وتخللت فقرات الاحتفالية موشحات دينية تغنت بحب محمد وآل بيت محمد نالت استحسان الحضور.

عن Moaid Alfaily

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*