أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / اتحاد السلة يكشف عن آلية ومواعيد مباريات نهائي الدوري الممتاز

اتحاد السلة يكشف عن آلية ومواعيد مباريات نهائي الدوري الممتاز

 كشف اتحاد السلة، اليوم الاثنين، عن آلية ومواعيد إقامة مباريات نهائي الدوري السلوي الممتاز بين فريقي دهوك ونفط الجنوب، مبينا أن المباريات النهائية ستون في قاعة الشعب المغلقة لترسيخ أهمية العاصمة فضلا عن حيادية المكان بالنسبة للفريقين.

وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي في حديث لـه إن “الاتحاد وضع الآلية المنطقية والقانونية لمباريات نهائي دوري السلة الممتاز للموسم الحالي والتي ستكون بين فريق دهوك ونفط الجنوب”، مبينا أن “الاتحاد حدد أيام الثاني والرابع والعاشر من نيسان المقبل موعدا للمباريات”.

وأضاف العميدي ان “فريقي دهوك ونفط الجنوب سيلتقيان في محافظة البصرة في الثاني من نيسان المقبل، بعد أن التقيا في دهوك وحقق الأخير الفوز على ضيفه، وفي حال فوز دهوك للمرة الثانية يتطلب أيضا اللجوء لمباراة ثالثة في الرابع من نيسان المقبل، لتحقيق القانون باللعب ثلاث مباريات من أصل خمس”.

وتابع العميدي أن “في حال فوز دهوك سيحسم اللقب وإن حقق نفط الجنوب الفوز في المباراة فستتعادل كفة الفريقين الأمر الذي يفرض وجود مباراة أخرى بينهما في ملعب محايد”، مشيرا إلى أن “الاتحاد اختار قاعة الشعب المغلقة لإقامة المباراة النهائية لترسيخ أهمية العاصمة أولا ومن ثم اختيار مكان حيادي بين الفريقين”.

فوز دهوك للمرة الثانية يتطلب أيضا اللجوء لمباراة ثالثة في الرابع من نيسان المقبل، لتحقيق القانون باللعب ثلاث مباريات من أصل خمسة، فإن فاز دهوك يكون قد توج باللقب”، مشيرا إلى أن فوز نفط الجنوب يحتم علينا إجراء مباراة

عن moaid Naser

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*