أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / سعد عبد الامير: كرة اربيل ستواصل صدارتها الاسيوية بتجاوزها فنجاء العماني الا ان مهمتنا ليست سهلة

سعد عبد الامير: كرة اربيل ستواصل صدارتها الاسيوية بتجاوزها فنجاء العماني الا ان مهمتنا ليست سهلة

أكد لاعب فريق اربيل الكروي سعد عبد الامير، الاحد، ان فريقه سيواصل صدارته الأسيوية بتجاوز فريق فنجاء العماني الذي سيلاقيه في إطار منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال سعد عبد الامير في تصريح صحفي إن “فريقه أدى ما عليه خلال المباراتين التي لعبهما في البطولة الأسيوية وجنى من خلالهما ستة نقاط ومثلهما من الاهداف وهو ما سيدفعنا لتحقيق الانتصار الثالث وصولاً للعلامة الكاملة من النقاط”.

وزاد ان “الفريق الخصم رقم صعب في خارطة الدوري العماني ويملك نفس رصيدنا من النقاط أي ان مواجهتنا امامه في إطار منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستكون لفك الصدارة والتي ستكون اربيلية للوصول أقرب الى بطاقة التأهل الاسيوية”.

وأفاد ان “التعادلين اللذين خرج بهما الفريق الشمالي في مباراتيه الاخيريتينضمن الدوري المحلي لن يؤثرا على مسيرته اسيوياً وستكون درساً هاماً لنا قبيل مواجهة فنجاء العماني ولازلنا بموقف الوصافة مع أحتفاظنا بمؤجلتين وهو ما يمنحنا الافضلية للتواجد في صدارة النخبة”.

وعزز فريق اربيل بكرة القدم صدارته لمجموعته الاسيوية عندم تجاوز عقبة مضيفه فريق الأنصار اللبناني بهدفين نظيفين في المواجهة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت في إطار منافسات فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ليرفع الفريق الاربيلي رصيده لستة نقاط بعدما كان قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الأولى ضمن المنافسات ذاتها على فريق أهلي تعز اليمني بأربعة أهداف في الوقت الذي خسر فريق الأنصار اللبناني مباراته الأولى أمام فريق فنجاء العماني بذات النتيجة.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*