أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار السياسيـــــة / التحالف الوطني يدين الاصوات الداعية للطائفية ويطالب بضرورة إبعادها عن ساحات التظاهر

التحالف الوطني يدين الاصوات الداعية للطائفية ويطالب بضرورة إبعادها عن ساحات التظاهر

طالب التحالف الوطني، الاحد، ابعاد المحرضين على العنف والطائفيين عن ساحات الاعتصامات وتقديمهم للقضاء لكي تتم محاكمتهم.

وذكر بيان صادر عن التحاف الوطني ورد لموقع “م،ع،ك،ف”، نسخة منه أن “الهيئة السياسية للتحالف الوطني اجتمعت بكافة مكوناتها في مكتب إبراهيم الجعفري وبحضور رئيس الوزراء نوري المالكي”.

ونقل البيان عن المجتمعين تأكيدهم على “أهمية مواصلة الحوار مع الشركاء السياسيين من أجل إيجاد الحلول لجميع المشاكل العالقة بالنحو الذي يحفظ وحدة العراق، وتماسك مكونات شعبه، وبما يهيئ الفرصة لتحقيق المنجزات، والمكتسبات لجميع المواطنين على صعيد البناء والإعمار”.

وتابع البيان ان ” المجتمعون حثوا تطورات الوضع الأمني، والحوادث الإرهابية التي وقعت مؤخراً، وجرى التأكيد على أهمية رص الصف الوطني؛ لدرء خطر الإرهاب عن شعبنا، ودعم جهود القوى الأمنية والعسكرية لمواجهته”.

واشار البيان الى ان “التحالف الوطني استعرض ما تم إنجازه من المطالب المشروعة للمتظاهرين من قبل اللجنتين الوزارية، والخماسية المنبثقة عن المُلتقى الوطني”، مشدِّداً على “ضرورة المضي قدماً لاستكمال حزمة الإجراءات والتشريعات المطلوبة في أقرب وقت ممكن”.

واكد البيان على ان “التحالف الوطني ادان الأصوات المحرضة على العنف، والداعية للطائفية، مطالباً بضرورة عزلها، وإبعادها عن ساحات التظاهر، وتقديمها إلى القضاء العادل”.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*