أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / السبت انطلاق مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز

السبت انطلاق مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز

اعلن مدير لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم المنحل شهاب احمد ان اللجنة حددت يوم السبت المقبل موعداً لانطلاق مسابقات الجولة العاشرة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز للموسم الحالي 2013 – 2014 .

واضاف احمد: ان خمس مباريات ستجري على ملاعب بغداد والمحافظات ضمن منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الاولى ستجمع الاولى فريقي بغداد المتصدر برصيد (19) نقطة والمصافي بالمركز الـ(15) برصيد (5) نقاط وتجري المباراة على ملعب الاول.

 ويسعى مدرب بغداد ثائر احمد لتاكيد جدارة الفريق واضافة ثلاث نقاط مهمة لرصيده على امل تعثر الفرق المنافسة له للبقاء مدة اطول في الصدارة ، بينما يبحث مدرب المصافي حسن احمد عن نتيجة ايجابية تجعله بترتيب افضل وتبعده عن مناطق الخطر.

ويلتقي على ملعب الشعب في المباراة الثانية فريقا الزوراء صاحب المركز الـ(12) برصيد (7) نقاط ونفط الجنوب بالمركز الـ(8) برصيد (10) نقاط.

النوارس يمر بموسم غير جيد ولم ينجح في تقديم مستويات ترضي طموحات الادارة والجماهير، ويسعى المدرب راضي شنيشل لكسب المباراة واعادة الفريق لسكة الانتصارات ، في المقابل فان عادل ناصر مدرب نفط الجنوب يسعى لتعزيز موقعه بتحقيق الفوز على احد الفرق الجماهيرية في بغداد .

 ويلعب فريقا اربيل الوصيف برصيد (17) نقطة والطلبة بالمركز الثالث برصيد (15) نقطة وتجري المباراة على ملعب فرانسو حريري في مدينة اربيل .هذه المباراة تجمع بين الاستاذ والتلميذ، مدرب اربيل ايوب اوديشو يعرف امكانيات الطلبة وسيعمل جاهداً على كسب المباراة ، بالمقابل سيعمل عبد الوهاب ابو الهيل على اثبات جدارته وتاكيد احقيته بكونه الطالب المجتهد الذي يبحث عن مستقبل متميز بعالم التدريب.

واشار الى ان المباراة الثالثة ستجمع فريقي زاخو بالمركز الـ(11) برصيد (8) نقاط والكرخ بالمركز الـ(10) برصيد (9) نقاط وستجري المباراة على ملعب الاول ، ويلعب فريقا النفط بالمركز الـ(6) برصيد (12) نقطة ونفط ميسان بالمركز الاخير برصيد (3) نقاط وتجري المباراة على ملعب الاول .

واوضح احمد ان مباريات هذه الجولة سوف تختتم يوم الاحد المقبل باقامة مباراتين يلتقي في الاولى فريقا الميناء بالمركز الـ(9) برصيد (10) نقاط والنجف بالمركز الـ(13) برصيد (6) نقاط وتجري المباراة على ملعب الزبير في محافظة البصرة ، فيما يلعب في المباراة الثانية فريقا الجوية بالمركز الـ(7) برصيد (11) نقطة ودهوك بالمركز الخامس برصيد (14) نقطة وتجري المباراة على ملعب الاول ، مبينا في الوقت ذاته انه تم تأجيل مباراة فريقي كربلاء والشرطة الى اشعار اخر بسبب ارتباط الثاني بخوض مباراته المهمة امام فريق الكويت الكويتي يوم الاحد المقبل في الكويت والفائز منها يتأهل للمراحل المقبلة من تصفيات دوري ابطال اسيا للمحترفين.

عن moaid Naser

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*