أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / كرار جاسم رسميا مع النجف ويحيى علوان مدربا للفريق

كرار جاسم رسميا مع النجف ويحيى علوان مدربا للفريق

اعلن نادي النجف الرياضي، الخميس، انه أصبح في حكم المؤكد انضمام لاعب منتخب العراق السابق بكرة القدم كرار جاسم الى صفوف الفريق وتمثيله خلال منافسات المرحلة الثانية من دوري النخبة.

وقال الناطق الاعلامي لنادي النجف عدنان السوداني في تصريح صحفي ان “اللاعب كرار جاسم انضم رسميا الى صفوف فريق النجف بعد توقيعه على كشوفات الفريق والمصادقة على العقد لدى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يوم أمس الاربعاء لتمثيل الفريق خلال منافسات المرحلة الثانية من دوري النخبة”.

وأضاف ان “جاسم كان قد وقع على بياض من دون أي مقابل مادي وذلك وفاءً منه لفريق النجف الذي قدمه الى الشهرة والاضواء ومن خلاله اصبح نجما معروفا في مجال كرة القدم بعد تمثيله منتخب العراق وولوجه عالم الاحتراف لبضعة سنين”.

وأشار السوداني الى ان “جاسم ينتظر وصول بطاقة الاستغناء الدولية من نادي عجمان الاماراتي الذي مثله خلال الفترة الاخيرة في مشوار احترافه, خصوصا ان الاخير طالب اللاعب كرار جاسم بدفع مبلغ مقداره 225 ألف دولار كي يتسنى له استحصال بطاقة الاستغناء التي تتيح له تمثيل اي فريق آخر بعده”, مبينا في الوقت ذاته ان “محافظ النجف عدنان الزرفي تبرع بدفع هذا المبلغ الى الجانب الاماراتي والذي على ضوءه من الممكن ان تصل بطاقة الاستغناء في غضون الساعات القادمة وان لم تصل هذا اليوم الخميس فان يوم الاحد المقبل سيشهد وصولها كون يومي الجمعة والسبت المقبلين عطلة رسمية في الامارات”.

وفي السياق ذاته أكد السوداني ان “ادارة نادي النجف سمت ايضا الملاك التدريبي لفريقها الكروي والمتألف من يحيى علوان مدربا وعبد الامير ناجي مساعدا وكذلك محمد عبد الحسين مساعدا ثانيا فيما يكون عماد هاشم مدربا لحراس مرمى الفريق.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*