أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الاخبار الرياضيـــــة / مطنش :الفريق العراقي مستعد بشكل جيد لملاقاة عمان اليوم

مطنش :الفريق العراقي مستعد بشكل جيد لملاقاة عمان اليوم

يخوض منتخبنا الاولمبي اليوم الثلاثاء مباراته الثانية في المجموعة الثانية لمنافسات النسخة الثامنة لبطولة غرب اسيا الجارية حاليا في الدوحة، بلقاء نظيره العُماني في ملعب جاسم بن حمد في نادي السد الرياضي وذلك في الساعة الثامنة مساءً في مباراة لا تقبل نتيجتها القسمة على اثنين, وخاصة ان مباراتي المجموعة انتهتا بالتعادل بلا اهداف، البحرين وعمان والعراق مع البحرين. ومن ثم ستتجه الانظار صوب لقاء العراق وعُمان عسى ان ينتهي بالحسم دون اللجوء الى حسابات اخرى, كالقرعة التي ربما لا تنصف الفريق الافضل.

وكان منتخبنا الاولمبي بكرة القدم قد خرج بنقطة واحدة من اولى مبارياته في بطولة كاس غرب آسيا الثامنة الجارية احداثها في العاصمة القطرية الدوحة بتعادله مع نظيره البحريني بلا اهداف في المجموعة الثانية وهي اقرب ان تكون مجموعة الموت، بعد التعادل السلبي السابق الذي افتتحت به المجموعة بلقاء البحرين وعُمان.

ولم يظهر فريقنا الاولمبي بالصورة المتوقعة، برغم الصعوبات الفنية التي واجهته منذ مدة طويلة. ولم يختلف عن باقي المنتخبات الاخرى التي صامت عن التهديف في اربع مباريات، مقابل الفوز الوحيد الذي سجله منتخب قطر صاحب الضيافة على فلسطين التي ودعت البطولة مبكرا.

بطولة العقم التهديفي تواصلت في نتائجها دون ان تهتز الشباك في المباريات، وكانت الانظار قد تحولت لمباراة العراق والبحرين التي جرت في ملعب عبد الله بن خليفة في نادي لخويا، على انها مباراة تجمع احد طرفيها العراق، وصيف النسخة السابقة، والمرشح لتحقيق لقب هذه البطولة.

 بيد ان فريقنا اهدر فرصة كسب الفوز الذي كان مطلبا عمل عليه الجميع من اجل الانتقال الى الدور قبل النهائي من نتيجة هذه المباراة التي لم تكن عراقية من حيث الاداء الفني او حتى حسم الفرص السانحة لتحقيق هدف واحد كاد يكفي فتية هادي مطنش للانتقال من حال الى حال، حالة المشاركة الى حالة التنافس. لكن اهدار الفرص وسوء استثمارها الى جانب نجاح الحارس البحريني في التصدي لاخطر الكرات العراقية حالا دون ان يفوز العراق.

عن moaid Naser

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*