أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / المنوعــــــــــــــــات / 6 معارض متخصصة تشهدها أرض معرض بغداد الدولي خلال العام المقبل

6 معارض متخصصة تشهدها أرض معرض بغداد الدولي خلال العام المقبل

تشهد أرض معرض بغداد الدولي إقامة ستة معارض متخصصة خلال العام المقبل. وقال مدير عام شركة المعارض والخدمات التجارية التابعة لوزارة التجارة صادق حسين سلطان في تصريح صحفي ان زوار معرض بغداد الدولي على موعد مع ستة معارض من شأنها ان تلعب دوراً مهماً على الساحة الاقتصادية في البلاد.

وعرض سلطان برنامج المعارض للعام المقبل حيث تضم القائمة معارض الدفاع والامن والطيران الدولي ، ومعرض المواد ومعدات البناء ، ومعرض الزراعة والمكننة ، ومعرض مهرجان تخفيض الاسعار التسويقي الاول، ومعرض الرعاية الصحية ، ومعرض النفط والغاز.

موضحاً أن أول تلك المعارض سينطلق في الاول من نيسان حيث تنظم الشركة المتحدة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض الدفاع والامن والطيران الدولي .

وفي العاشر من شهر آذار 2014 تنطلق دورة معرض المواد ومعدات البناء الذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض للفترة من العاشر لغاية الثالث عشر من شهر آذار ، فيما تقيم في الرابع عشر منه معرض الزراعة والمكننة الذي تنظمه وزارتا الزراعة والموارد المائية بالتعاون مع مجموعة الاعمال لتنظيم وتجهيز المعارض الدولية. كما يشهد الخامس عشر من آذار تنظيم معرض مهرجان تخفيض الاسعار التسويقي الاول ويستمر لغاية الاول من نيسان 2014. كما سيشهد معرض بغداد الدولي إقامة معرض الرعاية الصحية للفترة من 1 الى 3 تشرين الاول 2014 ، اضافة الى تنظيم معرض النفط والغاز من قبل الشركة الدولية للمعارض والذي سيعقد خلال الفترة من 15 الى 16 تشرين الاول أيضاً.

عن Faily IQ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*