أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / 2018 / يناير

أرشيف شهر: يناير 2018

اعضاء الائتلاف: سنكون منفتحين على جميع الكتل لتحقيق تطلعات الشعب

اعضاءُ “الائتلافِ الفيلي العراقي” أكدوا أن الائتلافَ الجديدَ سيكونُ منفتحاً على جميعِ الكتلِ النيابيةِ من اجل تحقيقِ تطلعاتِ الشعبِ والمكونِ الفيلي الذي عانى التهميش على مدى عقود، داعين جميع السياسينَ من ابناءِ المكونِ الفيلي الى الانضمامِ “للائتلاف الفيلي العراقي”، وان البابَ لايزالُ مفتوحا ً أمامهم . أكمل القراءة »

الشيخ النعماني يعلن تشكيل ائتلاف انتخابي بأسم (الائتلاف الفيلي العراقي)

أعلنَ رئيسُ المؤتمرِ الوطنيِ العام للكورد الفيليين الشيخ محمد سعيد النعماني تشكيلَ ائتلافٍ انتخابيٍ بأسمِ (الائتلاف الفيلي العراقي) . اكد سماحة الشيخُ النعماني في مؤتمر صحفي أن “الائتلافَ الفيليَ العراقيَ” سيكونُ ستراتيجياً وهو لايختصُ بهذهِ المرحلة فقط، بل سيكونُ منطلقاً لتوحيدِ المجتمعِ الفيليِ سعياً لتحقيقِ متطلباتِه ولضمان عدمِ تكرارِ آلامهِ بعدَ عقودٍ من الظلمِ والقمعِ الذي طالَ ابناءُ وعشائرُ المكونِ ... أكمل القراءة »

سماحة الشيخ النعماني يهنئ بالعيد الـ97 لتأسيس الجيش العراقي

هنأ رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني، الجمعة، بعيد الجيش العراقي الـ 97 لتأسيسه، مشيراً إلى ميزة الاحتفال لهذا العام كونها تتجلى بالقضاء على داعش. وقال الشيخ النعماني في بيان له تلقته (الإشراق)، إن “السادس من كانون الثاني من هذا العام له طعم خاص”، مشيراً إلى “امتزاج العيد بفرحة الانتصار على عصابات داعش الإرهابية”. جدير ... أكمل القراءة »

الاعلان عن تسجيل حزب المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين

أعلن في بغداد اليوم عن تأسيس حزب المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين الذي تم تسجيله في دائرة شؤون الاحزاب والتنظيمات السياسية في مفوضية الانتخابات وفق الشهادة المرقمة مئة وتسعة وستين. امين عام الحزب سماحة الشيخ محمد سعيد النعماني قال ان حزب المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين أستطاع ان يسمى كأحد الاحزاب في قائمة الاحزاب العراقية، مشيراً الى انه من خلال ... أكمل القراءة »